آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

تخلصت من 58 كيلوغراماً من وزنها .. فتخلت عن زوجها

{clean_title}

أفادت صحيفة بريطانية، أمس الأربعاء، عن انفصال زوجين أمريكيين بعد نجاح الزوجة في فقدان وزنها، ما أفقد الزوج اهتمامه، بعد أن كان يشرف على عملية إنقاص الوزن.
وذكرت صحيفة "دايلي ميل” البريطانية أن الزوجين يعيشان في ولاية أوريغون الأمريكية، وتبلغ الزوجة 34 عاما، وقد عانت من أمراض مستعصية منذ عام 2014 أجبرتها على تلقي أدوية ساهمت في زيادة وزنها.
وتعرضت الزوجة كيلي ويلسون إلى الاكتئاب ومارست حياة بعيدة عن الرياضة والحركة بسبب وضعها الصحي، كما اعتادت على الوجبات السريعة ما جعلها تكسب نحو 122 كيلوغراما.
وأصبح زوجها المشرف الخاص عليها حيث حاول تشجيعها وقام بتنظيم حميات خاصة لجعلها تفقد الكثير من وزنها، كما ساعدها طبيا من خلال رعايتها بسبب وضعها الصحي الصعب.
وفي أبريل/ مارس 2019، خضعت ويلسون لعملية جراحية لتقليل حجم معدتها. وبعد العملية تمكنت من التخلص من 58 كيلوغراما، وهذا التحول أدى إلى تخليها عن مساعدة زوجها مايك، وانهارت علاقتهما في أوائل عام 2021.
وحصلت المرأة الأمريكية على الطلاق بعد 14 عاما من الزواج، وتعيش اليوم بمفردها، حيث قالت للصحيفة: "سمحت لي العملية بالسيطرة على حياتي مرة أخرى. وعلى الرغم من أن الأمر ليس سهلاً دائمًا، فقد بدأت الآن في التعرف على نفسي أكثر من أي وقت مضى”.