آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

فنان سعودي يقلد محمد رمضان - فيديو

{clean_title}

أثار الفنان السعودي، حبيب الحبيب، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو يقوم فيه بتقليد الفنان المصري، محمد رمضان.

مقطع الفيديو المتداول نشرته قناة MBC، الثلاثاء، ويظهر فيه حبيب الحبيب وهو يؤدي حركات راقصة على أغنية للفنان محمد رمضان قبل الانتقال إلى تقليد لحظة سقوط الفنان المصري على خشبة مشرح في دبي، نهاية تشرين الثاني 2020، بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة".

وقلد الفنان السعودي أيضا ظهور الفنان المصري، محمد رمضان وهو يلقي بدولارات في حوض سباحة الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل لتعليق من وكيل الأزهر السابق، عباس شومان، الذي قال بمنشور حينها على صفحته بفيسوك: "لله الأمر.. يتداول نشطاء على مواقع التواصل فديو لممثل مثير للجدل، وهو يلقي دولارات في الماء، وهذا العمل فوق كونه مخالف لأحكام شرعنا الحنيف لما فيه من امتهان للنعمة ويدخل في دائرة السفه الموجب للحجر على فاعله، ففيه استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يمتلكون قوت يومهم.."