آخر الأخبار
  هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل

بعد تقليد صدام حسين.. تفاصيل محاولة اغتيال عبدالحسين عبدالرضا / فيديو

{clean_title}

كشف الفنان الكويتي نواف الشمري، لأول مرة تفاصيل محاولة اغتيال الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، خلال عرضهما لمسرحية "سيف العرب” بسبب تقليدهما للرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعد غزو بلاده للكويت.
وقال "نواف الشمري”،خلال مقابلة تلفزيونية ببرنامج "حمد قصص”، :”إنه خلال إحدى ليالي العرض جاء الراحل عبد الحسين عبد الرضا إلى المسرحية يهرول وكانت وراءه سيارات الشرطة في كل مكان، وقال إنه تعرض لمحاولة اغتيال”.

وأضاف "الشمري”،:” الراحل عبد الحسين يومها رفض تمامًا إلغاء العرض، وأصر بعد أن كشف عليه الطبيب أن يعرض المسرحية احترامًا للجمهور الخليجي الذي يأتي لحضور المسرحية من كل دول الخليج ، منوهًا بأن الراحل عبدالحسين عبد الرضا، هو من اكتشفه واستعان به لأول مرة في مسرحية "فرسان المناخ”، و أنه كان يعطيه مساحة للكوميديا والإبداع على خشبة المسرح.
وأشار”الشمري”، إلى أنه تم أسره خلال عمله بالقوات الجوية الكويتية إبان الغزو العراقي للكويت بعدما تم الهجوم على القاعدة العسكرية التي كان يعمل بها مع آخرين، وتم نقلهم للبصرة وظلوا هناك لمدة 8 أشهر، وعادوا بعد تحرير الكويت”.