آخر الأخبار
  هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي   الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن   الفايز: ما طرحته حول قانون الانتخاب رأي شخصي   الصفدي وأبو الغيط يؤكدان أهمية تفعيل الدور العربي الجماعي

3 مصريين ينخدعون بكيس متسول ويقتلوه طمعا بامواله

{clean_title}

جدد قاضي المعارضات في مصر، حبس 3 لصوص لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة لـ"متسول الزاوية الحمراء" وقت نومه أمام عقار مهجور.

وفي تفاصيل هذا الواقعة، أفادت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهمين هشموا رأس المجني عليه بحجر، وذلك بعد تسللهم إلى مكان نومه في مكان مهجور، لسرقته، اعتقادا منهم بأنه كان يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة في كيس منتفخ تحت رأسه، بمثابة وسادة ينام عليها، حيث لفت هذا الكيس انتباه اللصوص الثلاثة، وخلال خلود "المتسول" إلى النوم، ألقوا حجرا على رأسه حتى تهشمت، ثم وضعوا الجثة في قناة الإسماعيلية المائية (ترعة الإسماعيلية)، في حين أن الكيس كان خاليا من الأموال، وفق موقع "الوطن" المصري.

وأشارت التحقيقات إلى أن الدليل الأول على جريمة قتل "متسول الزاوية الحمراء" كان بالعثور على جثمانه طافيا في ترعة الإسماعيلية، وتبين وجود اسمه "سيد"، في وشم على ذراعه، حيث تم إبلاغ الشرطة التي كشفت هوية المجني عليه، وأظهر الكشف الطبي على المجني عليه وجود تهشم في الرأس بحجر كبير ما ساهم في كسور بالجمجمة أدت لوفاته خلال النوم، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال وقت تعرضه للضرب.

وأوضح موقع "الوطن" أن "المباحث استطاعت عن طريق الكاميرات، في رصد الجناة وإلقاء القبض عليهم، إذ تحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة، التي قررت تشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وسرعة إجراء التحريات حول واقعة التي أثبتت أن اللصوص الثلاثة تربصوا بالمجني عليه وقرروا التخلص منه بقتله حتى يظفروا بما لديه من أموال لكنهم اكتشفوا حقيقة أنه بلا نقود بعد ضلوعهم في مقتله".