آخر الأخبار
  محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل

بالفيديو .. قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية .. أحمد عز يكشف كواليس تصوير «هجمة مرتدة»

{clean_title}

قال الفنان أحمد عز، إن مسلسل هجمة مرتدة جرى تصويره فى عدد من الدول العربية، مثل الأردن والعراق، وعدد من الدول الأوروبية مثل صربيا، مضيفًا أنه عندما كان فى الأردن لم يشعر بوجوده خارج مصر، مؤكدا أن قصة وموضوع مسلسل هجمة مرتدة، هو تقديم ما حدث فى الفترة منذ عام 2007 مرورا بمرحلة الربيع العربي وانتهى مؤخرًا، فهو ملف حديث وهذا من حسن الحظ وهى قصة مأخوذة من قصة حقيقية لرجال المخابرات العامة.

وتابع عز، خلال لقائه في برنامج بيت للكل المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمة الإعلامية شافكى المنيرى، قائلا إن شخصية "سيف" هى شخصية تعبر عن عموم الشعب المصري، والمرحلة الأولى من حياة سيف كان يعتقد أنه الشخص الذى لا يقهر ولديه ثقة زائدة في النفس، بعدها يعي هذا الأمر، مضيفا أنه بدأ مع الفنانة هند صبرى منذ البداية قبل عشرين عاما، مؤكدا أنها تحب كل الأشياء التي تحيط بها وأن المخرجة إيناس الدغيدي لها الفضل الكبير في ظهوره.

واصل عز قائلا أنه لا يوجد بيت يخلو من الخلافات الزوجية، ولكنه لم يجد والده في يوم من الأيام يصيح في وجه والدته، مضيفا أنهم كانوا ثلاثة أخوة، وأن الشفرة في التعامل بين الرجل والمرأة هى التعامل بما يرضى الله.

وأضاف عز، أن النجاح حاليا هو الاستمرارية والحفاظ على النجاح ثلاثين وأربعين عاما هو النجاح الحقيقي، مضيفا أنه في فيلم الممر مارس عددا من التمارين في الصاعقة، مؤكدا أن نضوجه الفني جاء من عدة عوامل، وهى متابعته للعديد من الفنانين العظماء، مؤكدا أن الروح هي التي تصل للمشاهد وليس الشكل لأن الشكل يتغير والروح هي الباقية، مؤكدا ـن الفنانة يسرا صاحبة فضل كبير عليه، معبرا عن سعادته بفكرة برنامج "بيت للكل".