آخر الأخبار
  هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل   صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي   الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن   الفايز: ما طرحته حول قانون الانتخاب رأي شخصي   الصفدي وأبو الغيط يؤكدان أهمية تفعيل الدور العربي الجماعي

ناشر جراءة نيوز المحامي سامر برهم ينعي صديقه بمزيد من الأسى والحزن الشيخ موسى محمد أحمد عبدالله ابو زيد

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم
"وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" صدق الله العظيم

جراءة نيوز - إنتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ موسى محمد أحمد عبدالله ابو زيد (ابو محمد) صاحب اليد البيضاء والذي افنى حياته بالبذل والعطاء والتضحية وكرس جل وقته لخدمة قضايا وطنه وأمته وأبناء منطقة سحاب.

ويشاطر ناشر جراءة نيوز المحامي سامر برهم ذويه بأحر مشاعر المواساة والحزن على وفاة صديقه العزيز الشيخ موسى محمد أحمد عبدالله ابو زيد (ابو محمد) ضارعاً إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه من بعده الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون ..