آخر الأخبار
  الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن

الصحة تعلن احتياجاتها من التخصصات .. ومنصة لتقديم الطلبات

{clean_title}
أعلنت وزارة الصحة عن تخصيص منصة الكترونية على الموقع الرسمي لها يسمح بتقديم طلبات شراء خدمات وفقا لنظام المشتريات الحكومية لمختلف التخصصات من خلال الرابط http://mohapp.moh.gov.jo/CV.

وحددت وزارة الصحة احتياجاتها من التخصصات من خلال الموقع الالكتروني الخاص للتقديم، والتي شملت اطباء الاختصاص الباطني والصدرية والجراحة والتخدير والانعاش والاورام والسرطانية والاطفال والطب العام والممرضين القانونيين والمشارك ومعالجين تنفسية وفنيي اشعة وتخدير ومختبرات طبية وفنيي غازات طبية وتكنولوجيا معلومات ومدخلي بيانات.

وبينت الوزارة أن المنصة التي اطلقت اليوم ستساهم بشكل كبير في توفير احتياجات وزارة الصحة من الكوادر وستكون مدرجة على الموقع الالكتروني لتقديم الخدمة الصحية في مختلف المحافظات، والتي جاءت ضمن توجهات الوزارة تطوير وتحسين خدماتها الالكترونية لاسيما في جائحة كورونا.

وتعمل الجهات المعنية في وزارة الصحة من خلال مديرية التحول الالكتروني وتكنولوجيا المعلومات على تفعيل النظام المحوسب وتحويل الطلبات المقدمة الى اللجنة المتخصصة لدراستها وتصنيفها حسب الاولوية والاحتياجات والاسس المطلوبة في مستشفيات وزارة الصحة، ليصار الى استكمال الاوراق والشهادات المطلوبة لاتمام اجراءات عقد الاتفاقي "شراء الخدمات" لكل تخصص على حدى.