آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

18 رخصة لاستيراد 8 آلاف طن لحوم سودانية

{clean_title}
أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات أنه في اطار السعي لتحقيق متطلبات الاسواق المحلية من اللحوم الحمراء استكملت وزارة الزراعة اجراءات اعتماد المسالخ لتصدير اللحوم الحمراء وفق المعايير الدولية للجودة وسلامة الأغذية، حيث تم منح 18 شركة وطنية لتجارة اللحوم رخص لاستيراد 8000 طن من اللحوم الحمراء المبردة بالشحن الجوي من جمهورية السودان الشقيق، علما بأن الاحتياجات الشهرية من لحوم الضأن 3 آلاف طن شهريا.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة اجراءات اتخذتها الوزارة لتعزيز الامن الغذائي الوطني وتؤكد استعداها للتعامل مع كافة طلبات الاستيراد وتقديم التسهيلات الممكنة وتبسيط الاجراءات مع الحفاظ على قضايا الصحة والصحة الحيوانية.

وعن اسعار الخيار في السوق المحلي قال الحنيفات إن قرار تخفيض صادرات الخيار أدى الى استقرار وانخفاض أسعاره اليوم ويتوقع ان يبقى هذا التوازن قبل وخلال الشهر الفضيل.