آخر الأخبار
  الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن

ممثل أردني متيم بـ ياسمين صبري - فيديو

{clean_title}

كشف الممثل الأردني عمرو زوربا، عن مدى حبه للفنانة ياسمين صبري، التي أصر على تسمية مسلسله الرمضاني على اسمها ليصبح "ياسمين وصبري”.

وأوضح زوربا في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أنه متيم بها، ويعلق صورها بغرفته، ويتابع حسابها على Instagram بتركيز شديد لدرجة أنه يعتقد أنه يرى صورها قبل أن تنشرها.

وتابع عمر زوربا أن ياسمين صبري قد حظرته من صفحتها قبل فترة، من كثرة تعليقاته وإبداءه للإعجاب بها، ولكنه فوجئ بأن الحظر قد انتهى منذ فترة قصيرة ففرح بشدة، مشيرًا إلى أنه تخيل أنها ذهبت لقائمة المحظورين بحسابها واختارت اسمه خصيصًا لتزيل عنه الحظر، برغم معرفته أن الحظر ينتهي تلقائيا بعد مرور عامين.