آخر الأخبار
  الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر

مصري بدعوى نشوز: حرمتني أولادي و استولت على شقة الزوجية و تركتني في الشارع

{clean_title}
أقام زوج مصري دعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة، لإثبات نشوز زوجته، التي اتهمها بالخروج عن طاعته وقيامها بتأديبه برفقة أشقائها، على حد وصفه.

وفي التفاصيل، يقول الزوج إنه رفض تحكمها في أمواله واستيلائها على راتبه، والإساءة له وعائلته بالسب والقذف، وإصابته بعدة جروح أثر خلافات نشبت بينهم.

ويؤكد: "عشت برفقتها 8 سنوات، تحملت عصبيتها، وتحكمها في حياتي والأموال التي أتحصل عليها بالعمل في وظيفتين صباحا ومساءا، حتى أوفر احتياجات أسرتي، لتبدد الأموال على والدتها وشقيقها العاطل، وعندما أعترض تلاحقني بالسب وفضحي أمام الجيران".

وتابع الزوج بدعواه: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي، وحرمتني من أولادي، واستولت على شقة الزوجية، وتركتني في الشارع، وقامت باحتجاز متعلقاتي الشخصية ورفضت ردها لي، وعاملتني معاملة سيئة، بسبب طمعها وعائلتها بأموالي، ورغبتهم بتسجيل السيارتين التي امتلكهما باسم نجلتهم، لأعيش في جحيم بسبب أني أتحملها خوفا على أولادي".

وذكر الزوج: تحملت هجرها الدائم لي وطردي في كل خلاف من منزلي، وابتزازها لي للرجوع له مقابل روية أولادي، ومكوثي طوال أيام وأسابيع لدى أهلي منتظر عقد الصلح معها، بخلاف تصرفات أشقائها واعتمادهم علي، وعندما رفضت تصرفاتها الجنونية قامت بطردي من منزلي والاستيلاء عليه، ولاحقتني بدعوى الحبس والنفقة، وفقا للشهود، حتى تنتقم مني، وللأسف أطفالي يدفعون الثمن بسبب إهمالها، ومحاربة أهلها لي وتهديدي، لإجباري على الموافقة على تصرفات زوجتي".