آخر الأخبار
  بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ الناطق بإسم الحكومة يجيب ..

الفنانة جيني إسبر: تعرضت للخيانة .. وابنتي مسلمة وتم تعميدها بالكنيسة!

{clean_title}

كشفت الفنانة السورية جيني اسبر عن معاناتها في بداية مشوارها من رؤية البعض لها بأنها فتاة ”سهلة" وليس لديها مشاكل بأي علاقات.

وأوضحت "اسبر” أنها كانت تعيش بالخارج ولا تجيد اللغة العربية ومنفتحة مثل المجتمع الغربي فكان البعض يتجرأ ويتطاول عليها.

الزواج حماها من الوسط الفني

وقالت "جيني اسبر” في مقابلة تلفزيونية إن زواجها حماها من الوسط الفني ولو لم تتزوج في بدايتها الفنية لما استكملت مشوارها الفني لأنه وسط صعب للغاية.

وتابعت: ”يجب أن تكون الفتاة ذكية لكي تستطيع العمل به وتختار بشكل صحيح"، لافتة إلى أن الفتاة السهلة نجاحها يكون أسرع ولكنها لا تستمر طويلًا بالنجاح.

حقيقة خضوعها لعمليات تجميل متكررة

ونفت جيني أسبر خضوعها لعمليات تجميل متكررة كما يقول عنها البعض، موضحة أنها حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا في شبابها وبالتالي هذه طبيعتها ولكنها بالوقت نفسه لا تعارض الاهتمام بالنفس والعناية بجمالها.

وشددت الفنانة السورية الشهيرة على أنها تحب الزواج والاستقرار وتريد أخذ هذه الخطوة مجددًا، لافتة إلى أن زواجها من رجل مسلم على الشريعة الإسلامية كان راقيًا ولم تغير دينها كما تردد.

ابنتها مسلمة تعمدت في كنيسة

وأضافت جيني أسبر أن ابنتها الوحيدة ”ساندي" مسلمة تبعًا لديانة والدها ولكنها قامت بتعميدها أيضًا بالكنسية، موضحة أن ابنتها تتربي في بيت مسيحي معها وأسرتها ولكنها تدرس بالمدرسة الديانة الإسلامية وهويتها مسلمة وتعلمها احترام كل الديانات.

وأشارت إلى أنها انفصلت عن زوجها بسبب وصولهما لطريق مسدود وحدوث شرخ في علاقاتهما نتيجة الغدر والخيانة وعدم التفاهم، لافتة إلى أن الرجل يتعامل مع النساء مثل الطبخة لا يمكن أن يظل يأكل نفس الطعام يوميًا ويريد تغيير طعم فمه دائمًا.