آخر الأخبار
  هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي   بيان صادر عن البنك المركزي الأردني   وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"   مطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   ارتفاع على سعر الزهرة والباذنجان في السوق المركزي   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني؟

{clean_title}

أثار إعلان الفاشنيستا السعودية المعروفة، هند القحطاني، لخبر وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، حزنا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشيخ القحطاني، حيث تفاعلوا مع نبأ وفاته عبر هاشتاغ #عبدالهادي_القحطاني في موقع التواصل ”تويتر".

فمن هو الشيخ عبدالهادي القحطاني؟

ينحدر الشيخ عبدالهادي بن عبطة البسامي القحطاني من خميس مشيط في منطقة عسير، وقد مارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة.

وشغل الشيخ القحطاني منصب مدير مدرسة ”خالد بن الوليد"، ومدير مدرسة ”عبدالله بن رواحة"، كما كان إماما لمسجد ”القافلة".

وتوفي والد الفاشنيستا السعودية عن عمر 80 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد متابعون أن ”الشيخ الراحل داوم على إمامة المصلين في المساجد مدة 40 عاما حتى أثناء فترة مرضه الأخيرة"، فيما أشادوا بصوته الحسن في التلاوة.

يذكر أن الشيخ عبدالهادي القحطاني قد توفي يوم الأحد، فيما عبرت نجمة مواقع التواصل هند عن حزنها على رحيل والدها، ونعته عبر حسابها في ”سناب شات".

واثار نبأ وفاة القحطاني ردودا كثيرة تضمنت الشماته ما أثار تعليقات غاضبة، وعلق مغرد باسم أبودانه: ”اثبت لكم في المقطع ان كفار قريش كان عندهم انسانية ومؤدبين اكثر من الناس الي تشفّت في وفاة والد هند القحطاني الله يرحمه ويربط على قلبها. ”

وكتب ابراهيم المنيف: ”انا ترحمت على والد #هند_القحطاني دون ما احتاج اني اعلق في تويتر! بس بعد ما شفت سناب #ايناس_الحنطي صار الموضوع ما ينسكت عليه الاموات لهم حرمة ارائكم وخلافاتكم ابعدوها عن الاموات ولا يكونون مادة تصنعون من خلالها محتواكم >اللي يصير غير مقبول ولابد من تدخل النيابة العامة”.