آخر الأخبار
  هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي   بيان صادر عن البنك المركزي الأردني   وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"   مطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   ارتفاع على سعر الزهرة والباذنجان في السوق المركزي   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم

ألفاظ ضيفها النابية وضعتها في موقف محرج .. رابعة الزيات تتعرض للانتقاد

{clean_title}
تعرضت الإعلامية رابعة الزيات للانتقاد بسبب برومو تم نشره عن حلقة أنس فخري ضمن برنامجها "شو القصة" الذي يعرض على شاشة قناة "لنا" السورية.

وأتى هذا بسبب ما تضمنه الشريط الترويجي من كلمات نابية وكلام قاس أدلى به فخري أثناء تحدثه عن أهل الفن والطرب. كما بدت على وجه الزيات في المقطع علامات الدهشة وتبين أنها ردت عليه: "ما خليت حدا من ولاد حلب ما حكيت عنو".

ورداً على موجة الغضب التي أحدثها ذلك قالت الإعلامية في حديث إلى موقع "شام تايمز" إنها استضافت أنس لأنه فنان ولأنه ابن الفنان الكبير صباخ فخري. وأضافت أنها لا تعرف مسبقاً ما الذي سيقوله الضيف معتبرة أن لكل إنسان حرية التعبير عن آرائه وأن هذا لا يعكس رأيها.

كما توجهت إلى الجمهور داعية إياه إلى متابعة الحلقة والحكم عليها بعد ذلك.

فلننتظر عرض الحلقة الجمعة الساعة ١٠ مساءً على @TVLANA_OFFICIAL #شو_القصة