آخر الأخبار
  مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل

العثور على عروسين متوفيين بعد زواجهما بـ48 ساعة

{clean_title}

في واقعة مأساوية، تحولّت فرحة أسرتي عروسين في مصر إلى مأساة، بعدما عثروا عليهما متوفين داخل شقتهما، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما.
وتلقت الشرطة المصرية بلاغا من أهالي عروسين بالعثور على الزوجين متوفيين، داخل حمام شقتهما.

وبالانتقال لمقر البلاغ تبينّ أنّ المتوفيين شاب عمره 25 عاما وزوجته 20 عاما، توفيا إثر إصابتهما باختناق داخل الحمام، نتيجة استنشاق غاز متسرب من السخان.

وأفادت أسرة العروسين، أنّهم اتصلوا بهما كثيرا للاطمئنان عليهما فلم يجيبا على اتصالاتهم، فذهبوا إلى منزلهما، واضطروا إلى كسر باب الشقة ليعثروا على جثتيهما.