آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

شاهد .. السيسي يشتري فاكهة من الشارع فيكتشف مأساة

{clean_title}

في لفتة إنسانية، وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعلاج أحد الباعة الجائلين كان قد توقف أمامه لشراء فاكهة خلال مروره بأحد شوارع مدينة نصر، شرق القاهرة ولاحظ صعوبة حركته.

وخلال مروره بأحد شوارع مدينة نصر توقف الرئيس المصري أمام أحد الباعة الجائلين واشترى منه كميات من الفاكهة، مداعبا اياه بالقول "نقي كويس".

ولاحظ السيسي صعوبة حركة البائع، وعلم منه بإصابته من مشاكل صحية بأعصاب الساقين وليس له مصدر دخل أو سكن ويقيم بحدائق القبة مع أقاربه، وعلى الفور وجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة له ووجه بتحمل كافة نفقات علاجه.

بدورها، قامت وزارة الصحة بتوفير سيارة إسعاف مجهزة للبائع ونقله لمستشفى دار الشفاء لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة كما قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإجراء بحث اجتماعي عنه وعن بائعين اثنين آخرين وأسرهم لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة.