آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

الفيصلي لنصف نهائي الدرع

{clean_title}

بلغ الفيصلي نصف نهائي بطولة الدرع بفارق الأهداف عن الرمثا بعد تعدل الفريقين في ختام مباريات المجموعة الثانية.

وانتهى اللقاء الذي أقيم الخميس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء بالتعادل الإيجابي 2/2 ، ليرتفع رصيد الفريقين الى 4 نقاط ، لكن الفيصلي استفاد من فارق الأهداف.

وتذيل البقعة المجموعة بعدما خسر من الرمثا 2/0 ثم من الفيصلي 3/0.

وحجز الجليل مقعده بالدور قبل النهائي منذ الجولة الماضية، بانتظار اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى "المربع الذهبي".

ويلتقي الوحدات بنظيره معان عند السادسة من مساء اليوم الخميس.

وتختتم الجولة الجمعة، حيث يلتقي السلط مع شباب العقبة عند الثالثة عصرا، والجزيرة مع الحسين عند السادسة مساء.

ويتصدر معان والوحدات ترتيب المجموعة الأولى بـ 3 نقاط، ثم سحاب دون نقاط ، ويتصدر الثالثة الجزيرة والحسين بـ 3 نقاط، ثم شباب الأردن دون نقاط، فيما ذهبت صدارة الرابعة للجليل 6، ثم شباب العقبة والسلط دون نقاط.

يذكر أن مباريات الدور الأول تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار المقبل موعداً للمباراة النهائية.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.