آخر الأخبار
  "لا سفارة ولا سفير إطلع برا يا حقير" .. مئات الأردنيين يحتجون أمام السفارة الإسرائيلية دفاعاً عن الأقصى   743 اصابة و16 وفاة بكورونا في الاردن   عودة العيادات والعمليات بمستشفى الملك المؤسس جزئياّ   الأردنيون يستعدون للعيد وسط ظروف صعبة فرضتها كورونا   فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي اربد وجرش غداً - أسماء   الفايز حواراتي حول الإصلاح مبادرة ذاتية ..ويحذر من اشاعات وسموم شبكات التواصل والمنصات الخارجية   الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة للتعامل مع كافة التحديات   البدور: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بانخفاض الإصابات   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار   ايعاز ملكي بتوفير الرعاية المناسبة للمصلين في المسجد الاقصى   وصل سعره لـ 355 ألف دولار لغاية اللحظة.. أردني يعرض حذاءه ورمل من المريخ بمزاد علني/ صور   الخلايلة: 2100 مركز تحفيظ قرآن بالأردن   الأردن يحذر إسرائيل من استمرار انتهاكاتها   (التربية) تعلن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي   شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021   عضو بالأوبئة يكشف عن بروتوكول جديد و فعّال لعلاج مصابي كورونا بنسبة 70%   مراكز اللياقة البدنية مُهددة بالانهيار   الخارجية: تحركات وحشد دولي لاجبار اسرائيل على وقف الانتهاكات   هيئة الطاقة: 80% من الأردنيين يرفضون صوت موسيقى الغاز   نظام معدل لتحسين اوضاع المتقاعدين العسكريين وتشجيعهم على الاستثمار
عـاجـل :

وصل بها الأمر لحد سرقة "الواي فاي" من الجيران شاب يسعى لتطليق زوجته بسبب إدمانها لعبة ببجي

{clean_title}
أفادت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، بأن مواطنا أقام دعوى طلاق ضد زوجته يتهمها بتبديد مصروف البيت على "لعبة ببجي"، وسرقة واي فاي الجيران لممارسة هوايتها التي وصلت إلى حد الإدمان.

وطالب الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بتطليق زوجته نتيجة ما وقع عليه من ضرر مادي ومعنوي واصفا تصرفاتها بـ"التافهة".

 

وقال الزوج   في دعواه، إنه تزوج عن قصة حب استمرت سنة ونصف السنة من "نجلاء. س" زميلته في العمل بالشركة، واستمر الزواج عاما واحدا ولم يرزقا بأطفال.

وأضاف "عشت معها حياة زوجية سعيدة في الأسبوع الأول من الزواج، بعدها لاحظت تفاهة شخصيتها، ونصحتها كثيرا بعدم ممارسة ألعاب الأطفال، لكنها تعتبر ذلك تقييدا لحرياتها، لاحظت وقتها بأنها تصطنع المشاكل حتى أتركها بالمنزل وأغادر".

وتابع "اكتشفت أنها مهملة في البيت ومشغولة طول الوقت بلعبة ببجي، وتسرق الواي فاي من الجيران، ولم تأبه لطلباتي أو تنظيف المنزل وقمت بضربها فهربَتْ لمنزل أهلها".

وأوضح أنه ذهب لوالدها كي يجد حلا للوضع، لكنها كانت تجلس أمامه خلال المناقشة وهي تلعب "ببجي"، فقررت التخلص منها ورفع دعوى طلاق للضرر.