آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم

{clean_title}
ثمن متقاعدون عسكريون في محافظة الكرك سعي جلالة الملك عبد الله الثاني المستمر، لتحسين أوضاعهم المعيشية رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة خصوصا في ظل ظروف جائحة كورونا.

وأوضح المتقاعدون، أن هذه اللفتة ليست غريبة على جلالة الملك عبد الله الثاني فهو على الدوام يضع المؤسسات العسكرية والأمنية موضع اهتمامه ورعايته تقديرا لجهودهم التي بذلوها في حماية الوطن والذود عنه.

وأشار المتقاعد العسكري النقيب جمعه الحباشنة إلى أن اهتمام جلالة الملك بالمتقاعدين العسكريين ودعمه لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة قد خلق لديهم حالة من الإطمئنان على مستقبلهم المعيشي والاقتصادي الأمر الذي سيساهم في التخطيط لفتح مشاريع اقتصادية تعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

من جانبه، قال المتقاعد العسكري محمود العساسفة إن هذه الخطوة الملكية المتمثلة بتكليف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بملف المتقاعدين العسكريين تأتي استمرارا لخطى سابقة نهجها جلالته تجاه المتقاعدين العسكريين وهذا دليل واضح على جعله هذا الملف بؤرته الرئيسية وصولا إلى تطوير مستواهم المعيشي ومكانتهم الاجتماعية، مضيفا أن تسريع المدة الزمنية للاستفادة من الإسكان العسكري، سينعكس إيجاباً على القطاعات الصناعية والتجارية ويساهم في تحريك سوق العمل نحو الأفضل.

كما عبر المتقاعد العسكري الرقيب محمد الخرشة عن فخره واعتزازه باهتمام جلاله الملك وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله، بالمتقاعدين العسكريين لتوفير حياة كريمة لهم معربا عن أمنياته بأن تستمر مسيرة البناء مع دخول المملكة للمئوية الثانية.