آخر الأخبار
  زريقات يكشف لجراءة نيوز حقيقة هذا الفيديو   السير للمواطنين: رقيب السير صائم مثلكم   اصابة ضابط من قوات حرس الحدود خلال احباط محاولة تسلل   بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو   الحاج توفيق يدعو لتشكيل مجلس اقتصادي طارئ   607 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا   التنمية تحقق بتصوير جمعية للمنتفعين أثناء توزيع المساعدات عليهم   أبو قديس: قرار حول الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات الأسبوع المقبل   الصحة: لا استثناءات لمتلقي اللقاح من الكمامة والحظر   اقتصاديون: اقتصاد المملكة لن يتعافى إلا بهذه الإجراءات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو سويلم والشوابكة والمراعية   الزراعة: لن نكافح الجراد داخل المدن   العسعس: تحصيلات 2020 أظهرت اثر معالجة التشوهات والاختلالات الضريبية   "قانونية النواب" تدرس إلغاء إنشاء سجل إلكتروني بـ"الذمة المالية"   الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن   انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية
عـاجـل :

بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"

{clean_title}
تماما كما هو متوقع ثارت عاصفة من الجدل والنقاش والاعتراض والاستياء عبر منصات التواصل الاجتماعية وعلى مدار يومين بعد قرار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اقالة وزيرين بتهمة مخالفة اوامر الدفاع.

"عقبال ابو الطبايخ”.. هذا التعليق كان من بين التعليقات الاكثر تداولاً على منصة فيسبوك للمعلق الالكتروني محمد الخطيب الذي اشاد بقرار رئيس الوزراء وامتدحه داعيا الى محاسبة ومعاقبة بقية المسؤولين الذين يخالفون القانون او يتساهلون في أمره.

لكن الناشطة نهى الفاعوري أعلنت بدورها على صفحتها التواصلية انها ستقيم عشاء خاصا لجميع أعضاء الحكومة و ستزود رئيس الوزراء قبل ذلك بقائمة بأسماء المدعوين على أمل استقالة الحكومة برمتها.

وكان الخصاونة قد طلب من وزيري الداخلية والعدل بسام التلهوني وسمير مبيضين تقديم استقالتهما بعد تحرير مخالفة ضبط خلال وجودهما في عشاء بأحد مطاعم العاصمة عمان قيل انه خالف القانون وذلك بحضور 9 اشخاص فيما تنص تعليمات الوقاية على حضور 6 اشخاص فقط على الطاولة الواحدة في صالات المطاعم.