آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة

{clean_title}
دان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة الاقتحام الذي نفذته اعداد من المستوطنين والمتطرفين لباحات المسجد الاقصى المبارك وأبوابه وفي ساحاته.

وأكد الخلايلة في بيان صحفي الأحد، أن الاقتحامات التي ينفذها المتطرفون هي استفزاز لمشاعر المسلمين جميعا، محذرا من أن هذه التصرفات والانتهاكات المستمرة على مرأى من قوات الاحتلال بحق المسجد الاقصى المبارك تنذر بمزيد من التأجيج والصراع الديني.

وأكد أن المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف بمساحته البالغة 144 دونما هو مسجد إسلامي من ادنى أرضه وحتى اعلى سمائه وترعاه الوصاية الهاشمية المباركة.