آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش

{clean_title}
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي، التي تصادف الاثنين، الأول من آذار، أعربوا فيها عن اعتزازهم وفخرهم بهذه المناسبة الوطنية.

كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة. واستذكر مرسلو البرقيات القرار التاريخي الشجاع الذي اتخذه المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، بتعريب قيادة الجيش، والذي رسخ المعاني السامية للسيادة والحرية، وتجسدت من خلاله إرادة القيادة الهاشمية وصورة الوطن القوي الأبي وكرامة وحرية الأردنيين، واكتملت فيه مسيرة الاستقلال وسيادة الوطن، مستذكرين التضحيات التي قدمها منتسبو الجيش العربي المصطفوي في ميادين الشرف والبطولة.

وعبر مرسلو البرقيات عن فخرهم واعتزازهم بما شهدته وتشهده القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، من تطوير وتحديث وتأهيل، لتكون بأعلى درجات الجاهزية والاحتراف، مؤكدين المضي قدما بكل عزيمة في مسيرة البناء والإنجاز، والأردن يدخل في مئويته الثانية.