آخر الأخبار
  الأردن في الترتيب الـ 31 عالميًا على مؤشر البؤس   السجن لأردني هتك عرض ابنته ذات الـ 12 عامًا   تحذير من إدارة السير .. هذه الطرق تشهد ضبابا كثيفا وحوادث   الأمن العام يحذر من مخالفة التتابع القريب   المنخفض الجوي يغذي سدود المملكة بـ 2.5 مليون متر مكعب خلال 24 ساعة   صحفي أمريكي يطلق تحذيرين شديدين: الأول للأميركيين: لا تعيدوا انتخاب ترامب، والثاني للإسرائيليين: صوتوا لإسقاط نتنياهو وحكومته الائتلافية   ولي العهد يدعو في مكة: “اللهم احفظ الأردن وأهله”   إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل   نائب اردني يصرح بخصوص تأجيل اقساط البنوك للشهر الحالي   إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المُسلّحة الأردنية – الجيش العربي   اشتيه يحذر من تحول الممر المائي لمعبر "تهجير" ويرفض اي وجود أجنبي على ارض غزة .. تفاصيل   "أي حد بتحرك بنطخ" .. مستشفى الشفاء مجدداً تحت قصف الاحتلال   الحياري يتحدث عن توافر كميات كافية من اللحوم المحلية والمستوردة   ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة   لماذا تراجع الأردنيون عن بناء المنازل في محافظات الشمال والجنوب؟   خصومات وعروض مميزة على حلول الحياة الذكية من أورنج الأردن   النواب يوافقون على معدل اتفاقية المطار   الملك: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية   البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية   روان دويك .. أول مصابة بمتلازمة داون تحفظ القرآن الكريم

إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"

{clean_title}
أفاد تقرير سري صادر عن أطباء بيطريين حكوميين إسبان أن أكثر من 850 بقرة قضت شهورا على متن سفينة تجول عبر البحر الأبيض المتوسط، لم تعد صالحة ويجب قتلها.

ووفق ما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن الأبقار كانت تعيش في ظروف "جهنمية"، على حد وصف نشطاء في حقوق الحيوانات.

وظلت السفينة، التي تحمل الأبقار، تجول عبر البحر الأبيض المتوسط لأشهر عدة في انتظار العثور على مشتر للماشية، قبل أن ترسو، أول أمس الخميس، في ميناء قرطاجنة جنوب شرق إسبانيا.

ورفضت مجموعة من الدول هذه الحيوانات، بسبب مخاوف من إصابتها بمرض اللسان الأزرق، الذي يسبب العرج والنزيف.

وخلص تقرير الأطباء البيطريين في إسبانيا إلى أن الحيوانات عانت كثيرا بسبب الرحلة الطويلة.

وأضاف: "لا ينبغي السماح لهذه الأبقار بدخول الاتحاد الأوروبي، القتل الرحيم سيكون الحل الأفضل".

ولم يذكر التقرير ما إذا كانت الماشية مصابة بمرض اللسان الأزرق.