آخر الأخبار
  الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   "أسعار الدجاج": 10 أيام من غياب الحل   مليون يورو لدعم النساء المستضعفات بالأردن   قانونية النواب: شراء الاصوات ليس فسادا   محافظة: الحظر لم يخفض الإصابات   تعيينات بالصحة - أسماء   العمري التاجر الذي تنازل عن ديونه.. في ذمة الله   أخر مستجدات قضية "تلوث التمر الأردني"   62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد

خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية

{clean_title}
شغل منصب وزير الداخلية في حكومة الدكتور بشر الخصاونة، وزيران للداخلية خلال 3 أشهر و16 يوما، وهما؛ توفيق الحلالمة، وسمير المبيضين.

كما تم تكليف وزيران بإدارة وزارة الداخلية، خلال ذات المدة، وهما؛ وزير العدل المستقيل بسام التلهوني، ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

وتقدم اليوم الأحد الوزير سمير المبيضين باستقالته بعد شهرين و26 يوما على مباشرة مهامه كوزير للداخلية، بينما لم تتعدَ فترة تولي الوزير الأسبق توفيق الحلالمة لمهامه مدة 30 يوما.

كما صدرت الإرادة الملكية اليوم الأحد بالموافقة على استقالة وزير العدل بسام التهلوني، وتكليف وزير دولة للشؤون القانونية أحمد الزيادات، بإدارة وزارة العدل.