آخر الأخبار
  62 ألف أردنية غارمة و 23 ألف امرأة محكوم عليهن بأقل من ألف دينار   الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد

المصري ينعى بلتاجي: رجل مكافح وعصامي

{clean_title}
نعى رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري الوزير والعين الاسبق وأمين عمان السابق الراحل عقل بلتاجي.

وقال المصري:

رحل اليوم عنا الاخ والصديق عقل بلتاجي ابو الليث بعد صداقة وزمالة ومحبة دامت أكثر من 60 عاماً وبعد صراع مرير مع هذا الوباء اللعين الذي لم يعطينا الوقت للوداع احتراماً لهذه السنين الطويلة.

كان عقل رجلاً مكافحاً وعصامياً استلم عدة مناصب وفي كل منصب منهم اثبت وجوده ووضع بصمة له في كل مكان، واتقن عمله على كامل وجه. هو صديق صدوق مع اصدقاءه واحبابه، فخسرنا اليوم قامة سياسية دمث الخلق ومحب للجميع.

نعزي أنفسنا بفقدانه، ونعزي عائلتك الاخت الغالية الدكتورة نوار فريز بلتاجي واولادك واهلك.

رحمك الله والهمنا جمعياً ومحبيك الصبر والسلوان وأسكنك فسيح جنانه.

وانا لله وانا اليه راجعون .

طاهر وسمر المصري