آخر الأخبار
  الحكومة: الواقع المائي بالصيف سيكون صعبا   الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر

النعيمي ينعى الطالب حاكم السواعير

{clean_title}

نعى وزيرُ التربية والتعليم والأسرةُ التَّربويَّة، الطالب (حاكم محمد محمود الهاجس السواعير) من الصف السَّادس في مدرسة أم البساتين الأساسيَّة للبنين/ لواء ناعور.

وقالت وزارة التربية عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ينعى وزيرُ التربية والتعليم والأسرةُ التَّربويَّة، الطالب (حاكم محمد محمود الهاجس السواعير) من الصف السَّادس في مدرسة أم البساتين الأساسيَّة للبنين/ لواء ناعور. أسكنَ اللهُ روحَ الفقيد الجنَّة، وألْهَمَ ذويه الصَّبْر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون". كما نعت مدير التربية والتعليم للواء ناعور الدكتورة وضحا المحارب والأسرة التربوية في المديرية المرحوم بإذن الله الطالب حاكم.

وقالت المديرية: "تعازينا الحارة لآل الفقيد ودعواتنا لهم بالصبر والسلوان وحسن العزاء ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".