آخر الأخبار
  الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن   توصيات للحكومة بالغاء الحظر الشامل يوم الجمعة لهذا السبب ..   الحوارات يسأل الحكومة: خفض للنفقات ام محاولة لتحقيق انجاز؟

ما هي العقوبة التي طالت المطعم “الفرنسي” الذي أقيمت في المأدبة

{clean_title}
قالت مصادر مطلعة أنه تم توجيه مخالفة ولم يتم إغلاق المطعم الذي تواجد به الوزيران الداخلية سمير مبيضين والعدل بسام التلهوني.

وبحسب التفاصيل، فإن المطعم "فرنسي” في منطقة الشميساني، وأثناء حضور الوزيرين الذي لم يستمر وجودهما لأكثر من ساعة بعدها قدمت فرق التفتيش إلى المطعم وقامت بتوجيه المخالفة له.

واكتفى صاحب الدعوة المقاول ضرار الصرايرة بقوله ، ” كنا ملتزمين بأوامر الدفاع ولم نخرقه أبدا وهنالك استهداف للمدعوين”.

ومن بين المدعويين لحفل العشاء بالإضافة إلى التلهوني ومبيضين حضور وزير أسبق وصاحب مستشفى خاص ومركز طبي ورجالي أعمال.