آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص  - رائد خلف

تقطعت السبل امام عدد كبير من المواطنين مساء اليوم السبت، والذين إشتكوا اجراءة نيوز عن عدم وجود أية تكاسي لتوصيلهم من اعمالهم في المحلات او المولات و شغل كافة المركبات التي تعمل على تطبيقات التوصيل.

وتسأل المواطنين في شكواهم أنه وفِي حال اما يستطيعوا الوصول لمنازلهم عند الساعة العاشرة فهل سيحاسبون كمن خرقوا حظر التجول منوهيين أنهم لا يحملون تصاريح تنقل.

ورصدت جراءة نيوز عدداً من الموظفين خاصة امام الاسواق والمولات ممن ينتظرون لوسيلة لنقلهم لمنازلهم.

يذكر ان شوارع عمان اصبحت تشهد ازمة مرورية خانقة بعد الساعة التاسعة وقبل ساعة واحدة فقط من فرض الحظر التجول الجزئي والذي بدأت المملكة العمل به منذ يوم الخميس الماضي.