آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة

{clean_title}
كشف عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في لواء الرمثا تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها ابنه اخية.

وقال عم الطفلة إن الفتاة كانت ذاهبة لمنزلها مساء الخميس رفقة والدتها وشقيقها الا انها سبقتهم في المسير، وقبل ان تصل لمنزلها أوقفها شخص وحاول الاعتداء عليها واجبارها على الركوب بسارته.

وأضاف أن الجيران شاهدوا عبر الكاميرات الطفلة وهي تتعرض لمحاولة اختطاف فهرعوا للخارج للقبض على الشخص المعتدي إلا انه لاذ بالفرار.

وطالب باتخاذ أشد العقوبات بحق الشخص المعتدي على ابنة أخيه.

وأشار الى أن مديرية الأمن الامن تتابع معهم الحادثة منذ وقوعها ليلة الخميس الجمعة.

وبيّن ان أهالي المنطقة ضجوا بالحادثة، مؤكدا على عدم وجود حالات مشابهة في السابق.

الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام كان قد قال انه ورد لمديرية شرطة الرمثا شكوى من ذوي فتاة بمحاولة مجهولين داخل مركبة خطفها اثناء وجودها بالقرب من المنزل .

واكد الناطق الاعلامي ان فريق تحقيق مشترك وخاص باشر التحقيق في الشكوى لتحديد هوية الاشخاص والقاء القبض عليهم.