آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء

{clean_title}

أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان أنها وبالتعاون مع إدارة السير ستقوم بإجراء تحويلات مرورية للسير ، وذلك ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء/الحزمة الثالثة ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٨ من الشهر الحالي .

واكدت الوزارة بأنه سيتم تحويل السير القادم من عمان باتجاه الزرقاء ، وذلك بعد تقاطع ابو صياح الى تحويلة موازية ومحاذية يمين الطريق ، بحيث تبدأ من كازية الزعبي وبطول (1.5) كم لتنتهي عند كازية توتال، علماً بأن التحويلة المرورية بعرض ثلاثة مسارب و مجهزة بعناصر السلامة و الاشارات الارشادية و التحذيرية اللازمة.

وأهابت الأشغال بالأخوة المواطنيين مستخدمي الطريق التمهل و الانتباه و التقيد بأسس القيادة الامنة و الاشارات التحذيرية و تعليمات ادارة السير و كوادرها.