آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة

{clean_title}
قال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم   ان على جميع الطلبة والمعلمين داخل حرم المدرسة التقيد بتعليمات وزارة الصحة وابرزها ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي .

واوضح القرعان ان اي طالب يخالف اوامر الدفاع يوجه له تنبيه شفوي وخطي بضرورة التقيد والالتزام ولا تطبق عليه عقوبات مخالفة أوامر الدفاع وهي توجيه مخالفة مالية .

 

في ذات السياق اكد القرعان ان اي معلم او اداري داخل المدرسية يخالف اوامر الدفاع يحق للجهات الرقابية توجيه عقوبة مناسبة للمخالفة وفق ما نص عليه بلاغ رئيس الوزراء المتعلق بالمخالفات .