آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟

{clean_title}

علّق رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي في الأردن، سعد الخرابشة، على إعلان جمعية المهندسين الوراثيين، عن اختراع لقاح كورونا أردني جديد.

وقال الخرابشة، فيتغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: "شو قصة المخترعين الأردنيين مع كورونا؟".

وأضاف أن، "جمعية المهندسين الوراثيين شبعونا مراجل وما أثبتوا أي شيء".

وأردف وزير الصحة الأسبق قائلا: "شخص آخر عرض جهاز سحري شبيه بسشوار الشعر يمكنه الكشف عن الفيروس، ورئيس جامعة حكومية أوعز بتصنيع لقاح منذ ٨ شهور".

وختم الخرابشة حديثه متسائلا: "ألهذه الدرجة وصل الاستخفاف بعقول الأردنيين!!؟".