آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

هام من القيادة العامة القوات المسلحة الأردني

{clean_title}
أكد مدير الدائرة المالية في القيادة العامة القوات المسلحة الأردنية، العميد علي المدني، أن المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى هم الرديف الأساسي للجيش العربي.

وقال العميد المدني في حديث له عبر "التلفزيون الأردني” صباح الجمعة، إن كمية المبالغ التي ستضخ عبر برنامج رفقاء السلاح الذي أطلقه سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي 438 مليون دينار، سيكون لها أثر كبير على الاقتصاد الوطني، في ظل الوضع الاقتصاد الحالي بسبب تداعيات كورونا.

وبين أن المحور الرئيسي في البرنامج كان عبر صرف صندوق الاسكان العسكري، بالاضافة الى مسارات خاصة تم تنفيذها منذ اليوم الاول في مختلف المؤسسات الحكومية.

وأشار الى أنه تم صرف صندوق الائتمان العسكري ضمن برنامج رفقاء السلاح لـ 15 الف منتسب حتى امس الخميس، مضيفا انه تم التسهيل على المتقاعدين بالصرف لهم وتحويلها الى البنوك على الفور.

وأوضح العميد المدني، أنه سيتم صرف 5 الاف قرض من صناديق الإسكان العسكري خلال الأسبوعين المقبلين.