آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري

{clean_title}
أكد مدير الدائرة المالية في القيادة العامة القوات المسلحة الأردنية، العميد علي المدني، أن المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى هم الرديف الأساسي للجيش العربي.

وقال العميد المدني في حديث له عبر "التلفزيون الأردني” صباح الجمعة، إن كمية المبالغ التي ستضخ عبر برنامج رفقاء السلاح الذي أطلقه سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي 438 مليون دينار، سيكون لها أثر كبير على الاقتصاد الوطني، في ظل الوضع الاقتصاد الحالي بسبب تداعيات كورونا.

وبين أن المحور الرئيسي في البرنامج كان عبر صرف صندوق الاسكان العسكري، بالاضافة الى مسارات خاصة تم تنفيذها منذ اليوم الاول في مختلف المؤسسات الحكومية.

وأشار الى أنه تم صرف صندوق الائتمان العسكري ضمن برنامج رفقاء السلاح لـ 15 الف منتسب حتى امس الخميس، مضيفا انه تم التسهيل على المتقاعدين بالصرف لهم وتحويلها الى البنوك على الفور.

وأوضح العميد المدني، أنه سيتم صرف 5 الاف قرض من صناديق الإسكان العسكري خلال الأسبوعين المقبلين.