آخر الأخبار
  الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام   امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)

ادارة مكافحة المخدرات :مداهمات لمهربين للمخدرات في البادية الشمالية الشرقية وضبط ثلاثة منهم .

{clean_title}
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من قوة امنية نفذوا مداهمتين لمهربين وتجار للمواد المخدرة في احدى مناطق البادية الشمالية الشرقية بعد تحديد مكان وجود عدد من المهربين المتوارين عن الانظار .

واضاف الناطق الاعلامي ان المداهمتين أفضتا لالقاء القبض على ثلاثة مهربين وفرار رابع والبحث جارٍ عنه ، وضُبط خلال المداهمات 279 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و6 الاف حبة مخدرة اضافة الى سلاح ناري .

واكد الناطق الاعلامي ان المداهمات جاءت كذلك بعد ان اشارت التحقيقات الى تورط اولئك المهربين بشبكة تهريب حدودية وعلاقتهم المباشرة بمحاولة ادخال كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل ايام عبر الحدود والتي أُحبطت من قبل القوات المسلحة وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وان هؤلاء الاشخاص كانوا من سيستلم تلك الكميات عند دخولها للمملكة وما زالت التحقيقات جارية معهم.