آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

ادارة مكافحة المخدرات :مداهمات لمهربين للمخدرات في البادية الشمالية الشرقية وضبط ثلاثة منهم .

{clean_title}
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من قوة امنية نفذوا مداهمتين لمهربين وتجار للمواد المخدرة في احدى مناطق البادية الشمالية الشرقية بعد تحديد مكان وجود عدد من المهربين المتوارين عن الانظار .

واضاف الناطق الاعلامي ان المداهمتين أفضتا لالقاء القبض على ثلاثة مهربين وفرار رابع والبحث جارٍ عنه ، وضُبط خلال المداهمات 279 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و6 الاف حبة مخدرة اضافة الى سلاح ناري .

واكد الناطق الاعلامي ان المداهمات جاءت كذلك بعد ان اشارت التحقيقات الى تورط اولئك المهربين بشبكة تهريب حدودية وعلاقتهم المباشرة بمحاولة ادخال كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل ايام عبر الحدود والتي أُحبطت من قبل القوات المسلحة وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وان هؤلاء الاشخاص كانوا من سيستلم تلك الكميات عند دخولها للمملكة وما زالت التحقيقات جارية معهم.