آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

شركة مصرية ترفض استقالة موظفها بزيادة راتبه وشوكولاتة يوميا !

{clean_title}

أثار نص استقالة موظف في إحدى شركات المقاولات المصرية، سخرية وتفاعلا واسعا على منصات التواصلالاجتماعي في البلاد، نظرا للهجة التهكمية التي كتب بها، والرد غير المتوقع من إدارة الشركة.

 . كتب المحاسب أحمد عبد العزيز في استقالته: "برجاء التكرم بالموافقة على قبول استقالتي من العمل بالشركة. وذلك لأنني اتخنقت (يشعر بالضيق) منكم بجد ومن غير أسباب وهو كدة أنا مجنون”.

كما وردت إدارة الموارد البشرية على طلب الاستقالة بالرفض لأنها تعتبر الموظف "واجهة للشركة”. وأضافت في بيانها: "عدم وجودك هيفرق معانا، وعشان مزاجك يهمنا، قررنا زيادة الراتب بتاعك 30%، وصرف نوع شوكولاتة يوميا زيادة”.

كما وقال الشاب عبد العزيز، الذي تخرج في كلية التجارة، جامعة السويس. إن شركته جيدة وتتعامل بشكل راق معه لكن مشكلته كانت مع مديره المباشر. لكنه قال إنه تفاجأ بالرد الذي وصله من إدارة الشركة التي مقرها محافظة الإسماعيلية.