آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي   بيان صادر عن البنك المركزي الأردني   وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"   مطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   ارتفاع على سعر الزهرة والباذنجان في السوق المركزي   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   افتتاح أول مشروع لتوليد الكهرباء من الغاز الأردني بالموقر

تستخدم حليبها الطبيعي كعلاج مضاد للشيخوخة

{clean_title}

وجدت سيدة بريطانية طريقة مدهشة لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة باستخدام حليب صدرها الطبيعي.

وشاركت سيسي شوفمان (30 عاماً) طريقتها من خلال منشور على إنستغرام، حيث تحدثت عن روتينها اليومي للعناية بالبشرة، والذي تضمن استخدام جزء من حليب صدرها، وحثت الأمهات على حذ حذوها.

وأوضحت السيدة شوفمان أنها استعانت باللبأ للعناية بجمال بشرتها، وهو الحليب الذي تنتجه الأم في الأيام القليلة الأولى بعد الولادة، وهذا السائل غني بالفوائد الغذائية، ومن الشائع جداً أن يبدأ بالتسرب أثناء الحمل.

وقالت شوفمان في منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي "لقد استخدمت اللبأ الخاص بي على وجهي، وإلى كل أمهات أقول هذا السائل يطلق عليه السائل الذهبي نظراً لفوائده الكبيرة، لذلك أنصح كل أم باستخدامه على بشرتها".

وأوضحت شوفمان أن اللبأ مضاد طبيعي للالتهابات، وهو يحفز إنتاج بكتيريا الجلد الصحية الطبيعية، والتي تحارب أي بكتيريا تسبب مشاكل الجلد، ويمكن أن يساعد في علاج أي اختلالات هرمونية عند وضعه على الجلد.

كما يحتوي اللبأ بشكل طبيعي على عوامل النمو، التي تجعل الجلد يتجدد بشكل أساسي، مما يعني أنه يحارب الشيخوخة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.