آخر الأخبار
  بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق

تعرفي على حمية الخيار السحرية لنحت الجسم

{clean_title}

يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في فقدان الوزن بالرغم من تقليل كمية الطعام، لذا إليكم الحل السحري "حمية الخيار”، فهو من أكثر الخضروات منخفضة السعرات ويمكنه أن يساعد على تخفيض الوزن بشكل سريع خلال أسابيع، حيث يتضمن على 20 سعرة حرارية وهي كمية مثالية جداً للاعتماد عليه في عملية إنقاص الوزن، والحصول على جسد جميل في مدة قصيرة.

النظام الغذائي لحمية الخيار لمدة ثلاثة أيام ووفقاً لما ذكرته صحيفة "betterme”، الخطوة الأولى احرص على تناول الطعام في الوقت الذي تشعر فيه بالجوع، مع الحرص على تناول الماء باستمرار، على الأقل 1.5 لتر من المياه يومياً، من أجل الحصول على نتائج ملموسة وسريعة، ويفضل ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا، لضمان نتائج سريعة جداً وملحوظة لنحت الجسم.

اليوم الأول: احرص على تناول بيضتان مع بعض الخضروات، بالإضافة إلى الخيار، على الفطور مع الامتناع عن الخبز الأبيض، أما على الغداء فيمكنك تناول سلطة الخيار مع الملفوف والليمون والزيت، أما في العشاء يمكنك تناول كوب من اللبن مع الخيار والكيوي، يمكن أن يتخلل هذه الوجبات الخيار عند الشعور بالجوع.

اليوم الثاني: يفضل تناول السبانخ مع الخيار وعصير التفاح صباحاً، أما في الغداء، شرائح الجبن مع الخيار والبرتقال، وعلى العشاء سلطة الخيار مع الطماطم والزيتون وزيت الزيتون.

اليوم الثالث: تناول الخيار مع كوب من عصير العنب البري وأي طعام يحتوي على قليل من البروتين كوجبة إفطار. أما على الغداء يمكنك تناول سلطة الخيار مع الفلفل الحلو والطماطم، وفي العشاء يمكنك تناول الجزر مع كوب من اللبن.

النظام الغذائي لحمية الخيار لمدة أسبوع: اليوم الأول: احرص على تناول شريحة من خبز الأسمر مع شريحة من الجبن والخيار كوجبة إفطار. أو الخيار مع البيض، وعلى الغداء يمكنك تناول سمك السلمون المشوي مع عصير الليمون وسلطة الخيار، أما العشاء يمكن تناول الخيار مع سلطة البازلاء.

اليوم الثاني: تناول عصير الأناناس مع الحمص والخيار كوجبة للإفطار، أما الغداء فيمكنك تناول سفن الدجاج مع المخلل والخيار. أو سمك التونة، أما العشاء يمكن تناول سلطة البروكلي والفاصولياء الخضراء والطماطم.

اليوم الثالث: يمكنك تناول السبانخ وعصير التفاح في وجبة الفطور، أما على الغداء يمكن تناول سمك السلمون مع سلطة خفيفة. أما على العشاء، يمكنك تناول سفن الدجاج المشوي وسلطة.

اليوم الرابع: تناول شريحة خبز أسمر مع شريحة من الجبن والخيار كوجبة إفطار. أما على الغداء يمكنك تناول الأرز الأسمر مع الدجاج والخيار، أما على العشاء شريحة لحم حمراء صغيرة مع سلطة.

اليوم الخامس: تناول الكرز والتوت مع اللبن صباحاً، أما على وجبة الغداء فيمكنك تناول سلطة الخضار مع الطماطم. أما على العشاء يمكنك تناول سلطة الخيار مع البصل.

اليوم السادس: في وجبة الإفطار تناول السبانخ مع الخيار والخضراوات. أما وجبة الغداء فيمكنك تناول الخبز المحمص مع الفول وسلطة خفيفة، أما العشاء فيمكنك الاكتفاء بأي نوع من السلطات كسلطة الخيار والبندورة والزيتون.