آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

سيدة تطلب خلع زوجها بسبب "صرع" والدته .. تفاصيل

{clean_title}
تقدمت سيدة عشرينية لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تطالبه بالخلع بسبب إصابة والدته "حماتها" بالصرع.

وقالت السيدة "لم يمر على زواجي سوى سنة واحدة وأثمر عن إنجاب طفلي الأول، فكنت أحلم بحياة هادئة مستقرة مثل باقي صديقاتي، لكن زوجي خدعني ولم يخبرني عن حقيقة مرض والدته قبل زواجنا".

وأضافت الزوجة: أنه قبل إتمام مراسم الزواج، اتفق زوجها ووالدها على الاستقرار في منزله رفقة والدته، مبرراً الزوج بأنه سيتركها في المنزل لوقت طويل، وهو ما لم تعارضه الزوجة ورحبت بالفكرة إلى أن تم الزواج.

واكملت: "بعد زواجنا مباشرا اكتشفت مرض والدته بالصرع، وإصابتها بصراخ متواصل طوال الليل، بالإضافة إلى تعرضها للتشنجات المستمرة وعدم استطاعتها السيطرة على نفسها في دخول الحمام، طلب مني زوجي تحملها حتى تتحسن أحوالها، لكن ازداد الأمر سوءا بعد ولادة طفلي".