آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي   بيان صادر عن البنك المركزي الأردني   وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"   مطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار   ارتفاع على سعر الزهرة والباذنجان في السوق المركزي   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   افتتاح أول مشروع لتوليد الكهرباء من الغاز الأردني بالموقر

هند القحطاني تهدي متابعة آيفون 12 بسبب تعليق

{clean_title}

أعلنت مشهورة "سناب شات”، هند القحطاني، عن إهداء إحدى متابعاتها جهاز جوال من نوع "آيفون12 برو ماكس” بسبب تعليق للأخيرة على الفيديوهات.

قصة هند القحطاني وخفايا حياتها وملخص أبرز سناباتها المثيرة للجدل وصراعها مع مشاهير سناب شات

وقالت "القحطاني” في مقطع فيديو على حسابها بـ”سناب شات”: "المعمرية كاتبة ربي يرزقني نفس هالفون اللي على الطاولة وربي يحفظك ويخلي لك كتاكيتك”. وأضافت مشهورة سناب؛ ردًا على المعلقة: "أبشري والله بسعدك.. ولكِ آيفون 12 برو ماكس.. والحين بدخل على الخاص وبشوف وين عنوانك”.