آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

رانيا يوسف: لو حبيت هدخل العلاقة بدون زواج - فيديو

{clean_title}

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها تميل دائمًا للأفكار المجنونة، وذلك في إطار حديثها عن مسلسلها الذي أثار ضجّة واسعة "الآنسة فرح”، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin”، وقدمت من خلاله شخصية "دلال”. وأقرت رانيا يوسف، أنها شخصية "مجنونة” في الواقع، معقبة في مقابلة تلفزيونية عبر شاشة Mbc مصر في برنامج "ليلة الخميس”: "أنا مجنونة.. وبحب أتجنن وأفكر بطريقة مختلفة.. الحاجات اللي مش بطريقة تقليدية.. والفكرة أحيانا تشدك وتخليكي تعمليها”.

وفاجأت رانيا يوسف الجمهور برأيها في الزواج مجددًا، حيث تحدثت أولًا عن زيجاتها السابقة، فقالت: "زيجاتي مكانتش ناجحة خالص”، مشددة على أنها قررت عدم الزواج مجددًا، ولكن إذا دخلت قصة حب ستكمل العلاقة بدون زواج. وأردفت رانيا يوسف قائلة: "خلينا نتكلم عن مسألة نجاح الجواز.. الجواز مش ناجح خالص مبدئيًا، وفكرة الجواز مش ناجحة أساسًا، إلا لو اتنين حبوا عيوب بعض قبل المميزات، وتخيلوا شكلهم وهما عواجيز، وحبوا إنهم يكبروا مع بعض”.

وتابعت الفنانة المصرية المثيرة للجدل: "اللي بيحصل دلوقتي إن الشباب بيتجوز صغير وبعدين الست تحمل وتخلف، والأمور تتغير وعشان كده أنا بنصح البنات ميتجوزوش قبل سن التلاتين عشان الواحد بيبقى أنضج وأعقل شوية، وعارف هو عايز إيه في الجواز ويكون عمل مستقبله واسمه وفلوس، والاختيار هيفرق كتير”. واستأنفت رانيا يوسف: "أنا جربت الزواج مرتين بعد التلاتين والحقيقة مكنتش عايزة اتجوز بس المجتمعات العربية بتجبرك، وأنا كرانيا مش هتجوز تاني ولو حبيت هكمل قصة حب من غير جواز”.

وبررت رانيا يوسف رفضها للزواج مجددًا بقولها: "الجواز بالنسبة ليا بيت وأسرة وعيال، وأنا عندي أطفال ولو فيه قصة حب حلوة هتبوظ بالجواز، والضغط اللي بيعمله الجواز بيبوظ الجواز، وبيبقى حب شكله تاني مش الحب الرومانسي، وبيكون حب عقلاني أوي أوي”. وأكدت أنها لن تعبأ في حال غضب الرجال من تصريحاتها، فقالت: "الرجالة هيزعلو.. ما يزعلوا.. هما كده كده بيهاجموني”. وتحدثت رانيا يوسف عن بناتها قائلة: "أنا عندي ياسمين الكبيرة ودي سنها 20 سنة، ونانسي عندها 17 سنة، ونانسي مثلت معايا في مسلسل (أسوار).. ولكن لا أعتقد أنها ستكمل في موضوع التمثيل.. ومش أنا اللي هقرر ده”.