آخر الأخبار
  تحذير إيراني لاسرائيل   إعلان صادر عن السفارة الأمريكية في الأردن   فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل   ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان   قرار صادر عن "وزارة الداخلية" بشأن بيع المشروبات الروحية بالقارورة   الاردن ينفذ 41 انزالاً جوياً تزامناً مع عيد الفطر وتضمنت المساعدات ملابس وغذاء وحلويات وألعاب أطفال   في يومه الوطني .. تعرف على رمزية العلم ودلالات الرايات الأردنية   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء)   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء   معلومات جديدة بشأن رد إسرائيل المتوقع على هجوم إيران .. واماكن الرد   بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني   الصفدي لإيران وإسرائيل: لن نسمح لكما   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   تعميم حكومي بخصوص مواعيد الإمتحانات الجامعية   بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية   فارس البريزات : 309 كهف بالبترا يستغلهم سكان محليين وأجانب   محامي الراحل صدام : الأردن يستحق أن يُفتدى بالأرواح وبالغالي والنفيس   للأردنيين عطلة طويلة قد تصل لـ 9 أيام .. تفاصيل   المبيضين: وسائل إعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء

"حان وقت الرحيل" .. رئيس برشلونة المحتمل يصدم ميسي

{clean_title}

وجه إيميلي روساد المرشح لمنصب رئيس نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

صاحب الـ33 عاما طلب الرحيل بشكل رسمي قبل بداية الموسم الحالي، لكن إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب بارتوميو رفضت الأمر، مشترطة الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 700 مليون يورو.

وقال روساد في تصريحات لصحيفة "آرا" الكتالونية إن "ميسي عليه أن يضحي من أجل النادي بتخفيض راتبه، وإلا فليرحل عن جدران ملعب كامب نو.".

وردا على سؤال بشأن مستقبل ليو في برشلونة حال توليه رئاسة النادي الكتالوني، رد روساد بقوله: "سيكون علينا وقتها الجلوس مع ميسي، وأن نطلب منه التضحية بتخفيض راتبه".

وواصل: "راتب ميسي في الوقت الحالي لا يمكن تحمله. ليو كتب صفحات رائعة في تاريخ النادي، ويجب أن يكرم ولكن على أرض الواقع سنطلب منه بعض التضحيات أيضا".

واستدرك: "لكن حال الفشل في التوصل لاتفاق مع ليو، فلن يكون ميسي موجوداً في كامب نو (معقل برشلونة). سيكون وقت الرحيل".

روساد كان قد اقترح في وقت سابق، إطلاق اسم ليونيل ميسي على ملعب كامب نو، تقديراً لما منحه للنادي عبر سنوات طوال.

تصريحات المرشح الرئاسي للبارسا تتوافق مع ما قاله الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس مؤخراً، عندما سُئل عما إذا كان سيوافق على بيع ميسي حال وجوده على رأس إدارة النادي الصيف الماضي، فأجاب: "إذا تحدثنا عن الأمر من الناحية المالية، بالتأكيد سأوافق".

رغم ذلك، أكمل توسكيتس بقوله: "هذا قرار يتوجب عليك اتخاذه بعد استشارة الجهاز الفني وموافقته، لكن من الناحية الاقتصادية، فإن بيع ميسي كان ضروريا".

وتعقد انتخابات برشلونة يوم 24 يناير/ كانون ثان المقبل، حيث سيتنافس روساد مع الرئيس السابق خوان لابورتا، وفيكتور فونت وخوردي فاري وتوني فريكسيا ولويس فيرنانديز وأوجوستي بينيدتو ولويس فيرنانديز على منصب الرئاسة.