آخر الأخبار
  مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران   بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني   الصفدي لإيران وإسرائيل: لن نسمح لكما   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   تعميم حكومي بخصوص مواعيد الإمتحانات الجامعية   بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية   فارس البريزات : 309 كهف بالبترا يستغلهم سكان محليين وأجانب   محامي الراحل صدام : الأردن يستحق أن يُفتدى بالأرواح وبالغالي والنفيس   الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة قد تصل لـ 9 أيام   المبيضين: وسائل إعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء   "ابو غلوس اخوان" تشارك باليوم الوطني للعلم   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد   الضمان: 3612 دينارًا الحد الأعلى لأجر المؤمن عليه الخاضع للاقتطاع   البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي لزيارة سجون الاحتلال   المملكة على موعد مع قفزة بدرجات الحرارة   الرئيس العراقي يلتقي الصفدي في مجلس النواب   إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد   ارتفاع جديد على سعر غرام الذهب 21 في الأردن   الامارات تعتلي منصات التواصل .. أمطار لا تتوقف وسيول عارمة تجتاح البلاد

التسجيلات تفضح نجم برشلونة ومدربه

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية أن حكم لقاء برشلونة الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي، تعرض لسباب "بذيء" من مدافع الأول جوردي ألبا، وانتقد من قبل مدرب الفريق الكتالوني رونالد كومان.

 

وتعرض برشلونة لخسارة صادمة على أرضه بثلاثية نظيفة على يد يوفنتوس، الثلاثاء، في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واحتسب حكم اللقاء توبياس ستيلر ركلتي جزاء لمصلحة الضيوف، سددهما بنجاح نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليقود "السيدة العجوز" إلى الفوز على فريق منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة "ماركا" إن ألبا سب الحكم الألماني بلفظ بذيء حسبما يوضح تفريغ أصوات الملعب، عندما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 27.

لكن الصحيفة أوضحت أن الظهير الأيسر اعتذر لستيلر لاحقا، وأن الأخير قبل اعتذاره.

وبينما كان الحكم يهم بمغادرة الملعب بعد انتهاء المباراة، وجّه له كومان اتهاما مبطنا بمحاباة يوفنتوس عندما قال له: "لديك أصدقاء جيدون في إيطاليا".

ورغم الخسارة، صعد برشلونة برفقة يوفنتوس إلى دور الـ16، لكنه حل في المركز الثاني مما يعرضه لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة التي تقام بنظام خروج المهزوم.