آخر الأخبار
  محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية

شاهدوا .. "حردت زوجته" .. فصمم لافتة كتب عليها: "رسالة من فخر الرجال لزوجتي أم عمر .. إرجعي إلي بيتك" .. فكيف كانت ردة فعلها؟

{clean_title}

شهدت منطقة البشاير بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية المصرية قضية أقل ما توصف به "الإخلاص" و الحب بين الزوجين.

و يتلخص الأمر بوجود لافتة معلقة تحتوي على رسالة من زوج لزوجته "الحردانة" و كتب عليها: "رسالة من فخر الرجال إلى زوجتي وحبيبتي و روحبي وعمري أم عمر و يوسف إرجعي إلى بيتك"، و تم تداول اللافتة على النطاق العربي، و ليس المصري فقط."

وكانت فتاة قد قامت بتعليق لافتة أيضاً أمام منزل زوجها بشارع الجلاء بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية تتغزل فيه، وأعلنت حبها وعشقها له.

واستيقظ سكان الشارع على وجود اللافتة فى الشارع أمام مسجد قادوس، وسادت حالة من التعجب بما فعلته الفتاة.

وكتبت الفتاة على اللافتة: "سلمت خلاص معدش ينفع أكابر تاني ومقدرش أبعد عنك تاني وعيون البت بتقولك خليك جنبي متسبنيش تاني".

كما كتبت الفتاة على اللافتة: "وحشتني والليخلق الخلق بعشقك .. أنت حقي وهاخده".

ولاقت الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى سخرية عدد كبير من المغردين على ما قامت به هذه الفتاة، و لاقت اعجاب شريحة كبرى، لما ظهر بها من إخلاص و حب و عشق بين الزوجين.