آخر الأخبار
  العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر
عـاجـل :

محمد رمضان يتحدث عن فائدة كورونا

{clean_title}

انطلق مهرجان الفضائيات العربية في دورته 11، يوم الإثنين، وتم إهداء دورته تخليداً لذكرى الفنانة رجاء الجداوي. وبحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما.

شهد مهرجان الفضائيات العربية، تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير. ممن تميزوا بأعمالهم في 2020.

ومن بينهم الفنان محمد رمضان الذي فاز بجائزة أفضل فنان للسنة الثانية على التوالي. وتواصلت "الإمارت نيوز” معه لمعرفة تفاصيل أكثر.

وخلال حديثه اعتبر أن فوزه هذا شرف كبير له، وأن معنى الجائزة كبير جداً بالنسبة إليه. لأن حصل عليها بفضل استفتاء الجمهور.

وبالنسبة للون شعره الأبيض، أشار إلى أن هنالك عمل تطلب منه صبغ شعره باللون الأبيض، بالإضافة إلى حبّه للتغيير.

ولمعرفة كيف استفاد محمد رمضان من كورونا، وباقي التفاصيل تابعوا هذا الفيديو.