آخر الأخبار
  شبهة انتحار شاب عشريني في بلدة كفراسد بمحافظة اربد   طبيب أردني يدعو لحظر التدخين في الأماكن العامة بالأردن   طبيب أردني ينعى نفسه قبل وفاته بساعات بكورونا: دعوتي لك يا إلهي ان تحفظ عائلتي و أولادي   النعيمي يصرح حول عودة المدارس   العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !
عـاجـل :

جريمة مروعة .. قتل طفلة وسرق كبدها لاستخدامه في طقوس سحرية في الهند

{clean_title}

تعرضت طفلة هندية لجريمة اغتصاب قبل أن يجري قتلها وسرقة كبدها بغرض إقامة طقوس شعوذة لزوجين يرغبان بشدة في الإنجاب.

وذكر موقع "تايمز ناو نيوز" أن زوجين يقطنان في منطقة كانبور في ولاية أوتار براديش الهندية، قد طلبا من رجلين أن يحضرا لهما كبد طفلة عمرها 7 أعوام مقابل مكافأة مادية.

ووفقا لتقرير الشرطة الهندية فإن الطفلة قد جرى قتلها في ليلة عيد "الديوالي" المقدس لدى الهندوس، وذلك عقب اغتصابها، وقبل شق بطنها لاستخراج كبدها.

وأشارت الشرطة إلى أن الزوج الذي يعيش مع امرأته في قرية تدعى بهادراس قد دفع نقودا لابن شقيقه ورجل آخر لتنفيذ تلك المهمة.

ويعتقد الزوجان اللذان عقدا قرانهما في العام 1999 أن أكل كبد الفتاة الصغيرة سيساعد المرأة على الحمل والإنجاب، وفقا لطقوس شعوذة تدعى "تانترا".

وكان أهالي الفتاة قد أمضوا الليل وهم يبحثون عن طفلتهم إلى أن تمكنوا من العثور على جثتها المشوهة في الصباح على بعد نحو كيلومتر خارج القرية بالقرب من إحدى الغابات.

ومن خلال التحقيقات اكتشفت الشرطة أن القاتلين تمكنا من إغواء الطفلة وخطفها عبر منحها كيس من البطاطا المقلية، ليأخذاها عقب ذلك إلى مكان مهجور حيث جرى الاعتداء عليها وقتلها مقابل 1500 روبية، أي ما يعادل 20 دولارا أمريكيا.

وأوضح القاتلان أنهما أنفقا مكافأة النقود على اقتناء المشروبات الروحية، فيما جرى توجيه تهمة القتل العمد لهما.