آخر الأخبار
  الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة   الأوبئة تدعو الى الالتزام في مدن الشمال   ارادة ملكية بتعيين العضايلة سفيراً في مصر   إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص من المصنفين بالخطرين في البادية الشمالية وجرش   وقف استيفاء المخالفات داخل ادارة الترخيص اعتبارا من الثلاثاء
عـاجـل :

إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

{clean_title}

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، عن ظهور عينة إيجابية للثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو، في اختبارات الفريق لفيروس كورونا.

 

ريال يستعد لمواجهة صعبة أمام نظيره فالنسيا، الأحد، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

الفحوصات التي أجراها النادي على لاعبيه قبل اللعب ضد الخفافيش، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس، ليتأكد غيابهما عن المباراة.

وقال ريال في بيان عبر موقعه الرسمي:"فحوصات كورونا التي أجريت على اللاعبين الجمعة، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس".

وأضاف:"جميع اللاعبين الآخرين والجهاز التدريبي للفريق الأول، وكذلك موظفي النادي الذي يعملون معهم بشكل مباشر، أعطوا نتائج سلبية في الاختبارات".

ومن المقرر أن يدخل الثنائي في حجر صحي لمدة تصل إلى أسبوعين، أو حتى تحول عينة أي منهما من إيجابية إلى سلبية.

وفي وقت سابق اعلن الريال اصابةأعلن نادي ريال مدريدعن إصابة مدافعه الدولي البرازيلي ايدر ميليتاو (22 عامًا) بفيروس كورونا.

ويمثل هذا الغياب ضربة قوية لهازارد بالتحديد، الذي بدأ في الظهور مرة أخرى مع ريال بعد سلسلة من المعاناة مع الإصابات.

يذكر أن ريال يلعب خارج ملعبه ضد فالنسيا، وهو في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، وفي رصيده 16 نقطة بفارق نقطة عن ريال سوسييداد المتصدر.