آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

دافيد فيا متورط بقضية تحرش جنسي

{clean_title}

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم أنه يجري تعديلات على جو العمل بعدما كشف تحقيق داخلي أن مجموعة من اللاعبين بمن فيهم دافيد فيا تصرفوا بشكل غير لائق تجاه إحدى الموظفات.

 

وبدأ نيويورك تحقيقاته بعد مزاعم متدربة سابقة في النادي بأنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل فيا المهاجم الإسباني السابق وأعضاء آخرين في الفريق.

ونشرت المتدربة التي عرفت فقط باسم "سكايلر بي" في يوليو الماضي تغريدات على "تويتر" تحدثت فيها عن أن فيا كان "يتحسس جسدي كل يوم".

وأضافت: "نادرا ما ذهبت يوما دون أن يمسك بي أو يضايقني لفظيا"، مشيرة إلى أن المشرفين في النادي يعتقدون أن ما تقوله "مواد كوميدية رائعة".

وأصدر نيويورك الجمعة بيانا أكد فيه أنه لم يتبق في الفريق سوى لاعب واحد فقط ممن ذكرتهم الفتاة وأنه تمت معاقبته دون الدخول في التفاصيل ولم يأت على ذكر فيا.

وقال البيان: "الادعاءات التي وردت خلال التحقيق هي أن عددا من اللاعبين والموظفين لم يتصرفوا وفقا لمعايير النادي في تفاعلاتهم مع المتدربة ومع بقية العاملين في النادي".

وأشار البيان إلى أن ذلك شمل تلامسا جسديا غير ضروري، مضايقة، تعليقات بشأن الملابس والمظهر، مؤكدا أن النادي "وجد هذا السلوك غير لائق وغير مقبول".

وكان نجم منتخب إسبانيا السابق نفى أي علاقة له بالموضوع عندما ظهرت القصة لأول مرة في يوليو ومرة أخرى من خلال متحدث باسمه الجمعة بعد صدور البيان.

وقال المتحدث باسم النجم الإسباني المعتزل إن "دافيد أخذ هذه المسألة على محمل الجد وتعاون بشكل كامل مع التحقيق، ولكن كما قال منذ البداية، فإن هذه الاتهامات باطلة تماما".

غادر فيا البالغ 38 عاما نيويورك عام 2018 للعب موسم واحد في اليابان واعتزل عام 2019، بعدما أمضى مسيرة ناجحة في فالنسيا وبرشلونة، كما كان عضوا في منتخب بلاده الفائز بكأس العالم 2010.