آخر الأخبار
  "سي ان ان" تكشف عن صواريخ يمتلكها حزب الله ولم يستخدمه حتى اللحظة   الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لاحد   اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور ل300 دينار على الأقل "أصبح حق وجوبي"   إعلان نتائج الدفعة الثالثة للحاصلين على منح جامعية خارجية (رابط)   الطراونة يحذر من "عض الكلاب" ويدعو لتوفير المطاعيم   بعد كتاب التكليف الملكي السامي للحكومة .. جعفر حسان ووزرائه يتحولون لـ"خلية نحل نشّطة" تتوزع في كافة محافظات المملكة   العيسوي: ثوابت أردنية لا تتبدل ولن تتغير   بيان صادر عن "الضمان الاجتماعي" بشأن منح دراسية لأبناء متقاعديها   الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق   حريق بمحل ومستودع لمواد البناء في الجويدة   الحكومة الاردنية تصرح بخصوص "رفع الحد الأدنى للأجور"   الحكومة: لن نكون ساحة للصراع.. وحماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا   إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم   فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل - تفاصيل   صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024   ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير   لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة   البكار: النزول إلى الميدان أولوية ولا ترحيل للمشاكل   ديوان المحاسبة: برنامج تدقيق متطور لتعزيز الرقابة على المؤسسات   تعرف على سعر غرام الذهب في الأسواق المحلية

والدة هيفاء وهبي تخطف الانظار بجمالها .. والجمهور: شبه بعض / فيديو وصور

{clean_title}
من المعرف أن "رولا يموت”، هي شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام”، صورة لوالدتهما.
حيث ظهرت الوالدة بكامل أناقتها وجمالها اللافت، الأمر الذي أثنى عليه عدد كبير من الجمهور والمتابعين. وعلّقت رولا على الصورة، وكتبت: "الست الوالدة ست الستات. مامي سوسو”.

ومؤخرا تداول رواد السوشيال ميديا، صورة والدة الفنانة هيفاء وهبي، والتي لاقت الاف التفاعلات والتعليقات. وقام الناشطون إلى المقارنة بينها وبين ابنتها حيث رأى معظمهم أن الأخيرة ورثت جمالها منها.

"سيدة عبد العزيز ابراهيم جاد”، هو اسم والدة هيفاء وهبي والتي كانت قد نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بانستجرام وبدتا فيه وهما تمارسان الرياضة، فيما وضعت كل منهما كمّامة على وجهها من أجل الحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما انتشرت على مواقع التواصل صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدون مكياج أو عدسات لاصقة أثارت ضجة كبيرة بسب جمالها.