آخر الأخبار
  شبهة انتحار شاب عشريني في بلدة كفراسد بمحافظة اربد   طبيب أردني يدعو لحظر التدخين في الأماكن العامة بالأردن   طبيب أردني ينعى نفسه قبل وفاته بساعات بكورونا: دعوتي لك يا إلهي ان تحفظ عائلتي و أولادي   النعيمي يصرح حول عودة المدارس   العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !
عـاجـل :

بالفيديو .. حدث في مصر: طفل يقود سيارة يتهكم على شرطي مرور ويصدمه ويهرب

{clean_title}
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعيقبل ايام مقاطع فيديو لطفل يقود سيارة بإحدى شوارع مصر، ورصد الفيديو إيقاف رجل شرطة للسيارة التي يقودها الطفل ومعه بعض أصدقائه،

وطالب الشرطي الطفل السائق بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وما أسفر عن اصطدام الشرطي بالسيارة وسقوطه أرضا. وفقا لروسيا اليوم.

ولقي الفيديو استنكارا واسعا من قبل النشطاء الذين اعربوا عن غضبهم من الاستهتار الصادرة من تصرف الطفل وأصحابه متسائلين كيف سمح له والديه بقيادة سيارة وتعريض نفسه والآخرين للخطر ، كما أشاد آخرون بدور الشرطي الذي أصر على إيقاف الطفل وطلب منه رخصة السيارة ، مطالبين بسرعة إلقاء القبض على الطفل ومعاقبته هو والمسؤولين عن الحادث.

من جهتها فحصت أجهزة الأمن بمصر فيديو متداول لقيادة طفل سيارة ملاكى وهروبه من رجل مرور أثناء استيقافه، وأمرت بفحص رجال الأمن الفيديو لتحديد مكان الواقعة وتحديد تاريخها. وفقا لوسائل إعلام مصرية .