آخر الأخبار
  قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   اعلان صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين   ضبط ٣٤٨٢ متسولاً حتى منتصف الشهر الجاري

وباء كورونا يسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات أسبوعية في الأردن .. تفاصيل

{clean_title}
سجل الأردن أعلى حصيلة وفيات وإصابات أسبوعية بفيروس كورونا منذ بداية تأثره بالجائحة في شهر آذار الماضي.

وبلغ عدد الوفيات خلال الفترة من 23 إلى 29 تشرين الأول الحالي، 259 وفاة، في حين بلغ عدد الإصابات 18944 حالة منها 4 خارجية (غير محلية)، فيما تم إجراء 142727 فحصا مخبريا، وفق التقرير الأسبوعي حول وباء كورونا في الأردن.

وعلى صعيد الأسبوع الماضي، فقد ارتفعت أعداد الوفيات والإصابات بالفيروس مقارنة مع الأسبوع الماضي بواقع 60 وفاة، و5512 إصابة.

وسجل الأردن خلال الأسبوع الممتد من الفترة (16- 23 تشرين الأول)، 199 وفاة، و 13432 إصابة بفيروس كورونا 27 منها خارجية، خلال الأسبوع الماضي، حيث أظهرت الأرقام الحكومية أنه تم تسجيل 775 حالة شفاء، في حين تم إجراء 148285 فحصا.

وبذلك يرتفع عدد إجمالي الوفيات المسجلة في الأردن منذ بداية الجائحة إلى 740 وفاة، فيما وصل إجمالي الإصابات إلى 65385 حالة.

ويبلغ عدد الإصابات النشطة بفيروس كورونا في الأردن 57137 حالة من إجمالي إصابات (65385)، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 7508 حالات.

وخلال يوم الخميس، سجل الأردن 40 وفاة، و3443 إصابة بالفيروس.